Détail de l'auteur
Auteur محمد فريد الصحن |
Documents disponibles écrits par cet auteur (15)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
مبادئ الادارة / محمد فريد الصحن
Titre : مبادئ الادارة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد فريد الصحن Année de publication : 2002 Importance : عدد الصفحات: 396 Note générale : كتاب غير مجلد . Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التخطيط-التنظيم-الوظائف Résumé : يحتوي هذا الكتاب على ماهية الادارة -تطور الفكر الاداري-المديرون-وظائفهم و اسلوب ممارستها-اتخاذ القرارات-التخطيط- التنظيم: المبادئ و بناء الهيكل التنظيمي, التصميمات التنظيمية المعاصرة, ادارة التغيير التنظيمي, الرقابة. مبادئ الادارة [texte imprimé] / محمد فريد الصحن . - 2002 . - عدد الصفحات: 396.
كتاب غير مجلد .
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التخطيط-التنظيم-الوظائف Résumé : يحتوي هذا الكتاب على ماهية الادارة -تطور الفكر الاداري-المديرون-وظائفهم و اسلوب ممارستها-اتخاذ القرارات-التخطيط- التنظيم: المبادئ و بناء الهيكل التنظيمي, التصميمات التنظيمية المعاصرة, ادارة التغيير التنظيمي, الرقابة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ص/277--1 ص/277--1 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/277--2 ص/277--2 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/277--3 ص/277--3 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible بحوث التسويق / محمد فريد الصحن
Titre : بحوث التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد فريد الصحن Année de publication : 1997 Importance : عدد الصفحات:303 Note générale : كتاب غير مجلد Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : يحتوي هذا الكتاب على عشر فصول تناول فيها مفهوم التسويق اهميته انواعه بياناته ودورها في بحوث التسويق القياس واخيرا كيفية اعداد تقرير. بحوث التسويق [texte imprimé] / محمد فريد الصحن . - 1997 . - عدد الصفحات:303.
كتاب غير مجلد
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : يحتوي هذا الكتاب على عشر فصول تناول فيها مفهوم التسويق اهميته انواعه بياناته ودورها في بحوث التسويق القياس واخيرا كيفية اعداد تقرير. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ص/812--1 ص/812--1 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/812--10 ص/812--10 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/812--2 ص/812--2 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/812--3 ص/812--3 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/812--4 ص/812--4 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/812--5 ص/812--5 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/812--6 ص/812--6 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/812--7 ص/812--7 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/812--8 ص/812--8 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/812--9 ص/812--9 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible بحوث التسويق / محمد فريد الصحن
Titre : بحوث التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد فريد الصحن Editeur : مصر : الدار الجامعية Année de publication : 2008 Importance : عدد الصفحات 281 Note générale : الكتاب مجلد Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق /بحوث التسويق /الفروض العلمية /اعداد التقرير Résumé : الفصل الأول: مفهوم واهمية بحوث التسويق / الفصل الثاني: بحوث التسويق وفعالية القرارات التسويقية / الفصل الثالث: انواع بحوث التسويق ومجالات تطبيقها / الفصل الرابع: المنهج العلمي في بحوث التسويق / الفصل الخامس: البيانات ودورها في بحوث التسويق مصادرها وأساليب توفيرها / الفصل السادس: أساسيات وانواع المعاينة واستخداماتها في بحوث التسويق / الفصل السابع: القياس والعلاقات السببية في بحوث التسويق / الفصل الثامن : اعداد قوائم الاستقصاء / الفصل التاسع: الفروض العلمية / الفصل العاشر: اعداد التقارير / بحوث التسويق [texte imprimé] / محمد فريد الصحن . - مصر : الدار الجامعية, 2008 . - عدد الصفحات 281.
الكتاب مجلد
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق /بحوث التسويق /الفروض العلمية /اعداد التقرير Résumé : الفصل الأول: مفهوم واهمية بحوث التسويق / الفصل الثاني: بحوث التسويق وفعالية القرارات التسويقية / الفصل الثالث: انواع بحوث التسويق ومجالات تطبيقها / الفصل الرابع: المنهج العلمي في بحوث التسويق / الفصل الخامس: البيانات ودورها في بحوث التسويق مصادرها وأساليب توفيرها / الفصل السادس: أساسيات وانواع المعاينة واستخداماتها في بحوث التسويق / الفصل السابع: القياس والعلاقات السببية في بحوث التسويق / الفصل الثامن : اعداد قوائم الاستقصاء / الفصل التاسع: الفروض العلمية / الفصل العاشر: اعداد التقارير / Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (16)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ق/165--1 ق/165--1 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/165--10 ق/165--10 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/165--11 ق/165--11 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/165--12 ق/165--12 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/165--13 ق/165--13 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/165--14 ق/165--14 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/165--15 ق/165--15 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/165--16 ق/165--16 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/165--2 ق/165--2 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/165--3 ق/165--3 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/165--4 ق/165--4 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/165--5 ق/165--5 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/165--6 ق/165--6 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/165--7 ق/165--7 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/165--8 ق/165--8 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/165--9 ق/165--9 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible العلاقات العامة المبادىء و التطبيق / محمد فريد الصحن
Titre : العلاقات العامة المبادىء و التطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد فريد الصحن Editeur : الاسكندرية : دار الجامعية Année de publication : 2003 Importance : عدد الصفحات:286 Note générale : كتاب غير مجلد Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العلاقات العامة Résumé : يتناول الكتاب مفهوم وطبيعة العلاقات العامة ،اهدافها ووظائفها تخطيطها ،بحوثها واخيرا تقويم خطط العلاقات العامة. العلاقات العامة المبادىء و التطبيق [texte imprimé] / محمد فريد الصحن . - الاسكندرية : دار الجامعية, 2003 . - عدد الصفحات:286.
كتاب غير مجلد
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العلاقات العامة Résumé : يتناول الكتاب مفهوم وطبيعة العلاقات العامة ،اهدافها ووظائفها تخطيطها ،بحوثها واخيرا تقويم خطط العلاقات العامة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ص/1184--1 ص/1184--1 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/1184--2 ص/1184--2 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible مبادىء الادارة / محمد فريد الصحن
Titre : مبادىء الادارة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد فريد الصحن Editeur : الاسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2002 Importance : عدد الصفحات:396 Note générale : كتاب غير مجلد وممزق Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الادارة-المديرون-التنظيم Résumé : يتناول الكتاب ماهية الادارة وعناصرها كما تناول المديرون ووظائفهم واسلوب ممارستهم. مبادىء الادارة [texte imprimé] / محمد فريد الصحن . - الاسكندرية : الدار الجامعية, 2002 . - عدد الصفحات:396.
كتاب غير مجلد وممزق
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الادارة-المديرون-التنظيم Résumé : يتناول الكتاب ماهية الادارة وعناصرها كما تناول المديرون ووظائفهم واسلوب ممارستهم. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ص/1197--1 ص/1197--1 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/1197--2 ص/1197--2 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible مقدمة في المال والأعمال / محمد فريد الصحن
Permalinkالتسوق / محمد فريد الصحن
Permalinkادارة الاعمال / محمد فريد الصحن
Permalinkالعلاقات العامة / محمد فريد الصحن
Permalinkإدارة التسويق / محمد فريد الصحن
Permalinkالاعلان / محمد فريد الصحن
Permalinkمباديء التسويق / محمد فريد الصحن
Permalinkالتسويق / محمد فريد الصحن
Permalinkالعلاقات العامة / محمد فريد الصحن
Permalinkالاعلان / محمد فريد الصحن
Permalink