Détail de l'auteur
Auteur محمد قاسم القريوتي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
السلوك التنظيمي / محمد قاسم القريوتي
Titre : السلوك التنظيمي : دراسة السلوك Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد قاسم القريوتي Mention d'édition : الخامسة Editeur : الاردن : دار وائل للنشر Année de publication : 2009 Importance : عددالصفحات:432 Note générale : كتاب غير مجلد Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : السلوك التنظيمي-القيادة الادارية Résumé : الفصل الأول:ماهية السلوك التنظيمي / الفصل الثاني:الدوافع , المفهوم والنظريات / الفصل الثالث: الشخصية , المفهوم والنظريات / الفصل الرابع: عملية الادراك / الفصل الخامس: الجماعات وتأثيرها على السلوك التنظيمي / الفصل السادس: المناخ التنظيمي والثقافة التنظيمية والقيم والاتجاهات / الفصل السابع: القيادة الادارية / الفصل الثامن : عملية الاتصالات الادارية / الفصل التاسع: ادارة الصراعات / الفصل العاشر: ادارة التوتر وصغوط العمل / الفصل الحادي عشر : ادارة الابداع والابتكار في الادارة / الفصل الثاني عشر: ادارة التغيير والتطوير / الفصل الثالث عشر : العوامل التنظيمية أثرها على السلوك التنظيمي / الفصل الرابع عشر : مشاكل العاملين في التنظيمات المعاصرة / الفصل الخامس عشر : بعض النماط التنظيمية لتنظيمات المستقبل / السلوك التنظيمي : دراسة السلوك [texte imprimé] / محمد قاسم القريوتي . - الخامسة . - الاردن : دار وائل للنشر, 2009 . - عددالصفحات:432.
كتاب غير مجلد
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : السلوك التنظيمي-القيادة الادارية Résumé : الفصل الأول:ماهية السلوك التنظيمي / الفصل الثاني:الدوافع , المفهوم والنظريات / الفصل الثالث: الشخصية , المفهوم والنظريات / الفصل الرابع: عملية الادراك / الفصل الخامس: الجماعات وتأثيرها على السلوك التنظيمي / الفصل السادس: المناخ التنظيمي والثقافة التنظيمية والقيم والاتجاهات / الفصل السابع: القيادة الادارية / الفصل الثامن : عملية الاتصالات الادارية / الفصل التاسع: ادارة الصراعات / الفصل العاشر: ادارة التوتر وصغوط العمل / الفصل الحادي عشر : ادارة الابداع والابتكار في الادارة / الفصل الثاني عشر: ادارة التغيير والتطوير / الفصل الثالث عشر : العوامل التنظيمية أثرها على السلوك التنظيمي / الفصل الرابع عشر : مشاكل العاملين في التنظيمات المعاصرة / الفصل الخامس عشر : بعض النماط التنظيمية لتنظيمات المستقبل / Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ق/060--1 ق/060--1 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/060--10 ق/060--10 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/060--2 ق/060--2 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/060--3 ق/060--3 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/060--4 ق/060--4 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/060--5 ق/060--5 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/060--6 ق/060--6 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/060--7 ق/060--7 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/060--8 ق/060--8 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/060--9 ق/060--9 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible مبادئ التسويق الحديث / محمد قاسم القريوتي
Titre : مبادئ التسويق الحديث Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد قاسم القريوتي Mention d'édition : طبعة الثانية Editeur : عمان : دار وائل للنشر Année de publication : 2009 Importance : عدد الصفحات:352 Note générale : كتاب غير مجلد لونه برتقالي Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : السلع-التسويق Résumé : الفصل الأول: نظرة شمولية لمفهوم التسويق / الفصل الثاني: التسويق والاستراتيجيات التنظيمية / الفصل الثالث: البيئة التسويقية / الفصل الرابع: سلوك المستهلك النهائي / الفصل الخامس: سلوك المستهلك المنظمي / الفصل السادس: بحوث التسويق ونظم المعلومات / الفصل السابع: تقسيم السوق / الفصل الثامن : السياسات والقرارات المتصلة بالسلعة / الفصل التاسع:تطوير السلع / الفصل العاشر: القرارات المتصلة بتسويق الخدمات / الفصل الحادي عشر : تسعير السلع والخدمات والاعتبار ات والاستراتيجيات والوسائل التكتيكية / الفصل الثاني عشر: قنوات التوزيع / الفصل الثالث عشر : مؤسسات التوزيع , تجار الجملة و تجار التجزئة / الفصل الرابع عشر : التوزيع المكاني للسلع والعمليات اللوجستية في التسويق / الفصل الخامس عشر : الترويج / الفصل السادس عشر : البيع الشخصي / الفصل السابع عشر : التسويق الدولي / الفصل الثامن عشر : المسؤولية الاجتماعية والاخلاقية في التسويق / مبادئ التسويق الحديث [texte imprimé] / محمد قاسم القريوتي . - طبعة الثانية . - عمان : دار وائل للنشر, 2009 . - عدد الصفحات:352.
كتاب غير مجلد لونه برتقالي
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : السلع-التسويق Résumé : الفصل الأول: نظرة شمولية لمفهوم التسويق / الفصل الثاني: التسويق والاستراتيجيات التنظيمية / الفصل الثالث: البيئة التسويقية / الفصل الرابع: سلوك المستهلك النهائي / الفصل الخامس: سلوك المستهلك المنظمي / الفصل السادس: بحوث التسويق ونظم المعلومات / الفصل السابع: تقسيم السوق / الفصل الثامن : السياسات والقرارات المتصلة بالسلعة / الفصل التاسع:تطوير السلع / الفصل العاشر: القرارات المتصلة بتسويق الخدمات / الفصل الحادي عشر : تسعير السلع والخدمات والاعتبار ات والاستراتيجيات والوسائل التكتيكية / الفصل الثاني عشر: قنوات التوزيع / الفصل الثالث عشر : مؤسسات التوزيع , تجار الجملة و تجار التجزئة / الفصل الرابع عشر : التوزيع المكاني للسلع والعمليات اللوجستية في التسويق / الفصل الخامس عشر : الترويج / الفصل السادس عشر : البيع الشخصي / الفصل السابع عشر : التسويق الدولي / الفصل الثامن عشر : المسؤولية الاجتماعية والاخلاقية في التسويق / Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ق/064--1 ق/064--1 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/064--2 ق/064--2 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/064--3 ق/064--3 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/064--4 ق/064--4 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/064--5 ق/064--5 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/064--6 ق/064--6 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/064--7 ق/064--7 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/064--8 ق/064--8 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ق/064--9 ق/064--9 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible نظرية المنظمة والتنظيم / محمد قاسم القريوتي
Titre : نظرية المنظمة والتنظيم Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد قاسم القريوتي Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) نظرية المنظمة والتنظيم [texte imprimé] / محمد قاسم القريوتي . - [s.d.].
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ص/2796--1 ص/2796--1 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/2796--2 ص/2796--2 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/2796--3 ص/2796--3 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/2796--4 ص/2796--4 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/2796--5 ص/2796--5 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/2796--6 ص/2796--6 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/2796--7 ص/2796--7 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible