Détail de l'auteur
Auteur عبد الحكيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : فن الاعلان : كيف تنتج و تدير اعلانا فعالا و حملة الاعلانية ناجحة Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الحكيم Editeur : القاهرة : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2004 Importance : عدد الصفحات :240 Note générale : كتاب غير مجلد Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان - الانتاج Résumé : تناول هذا الكتاب ماذا يمكن ان يفعله الاعلان و كيف العمل ، وضع الاهداف و تطويرالاستراتيجية و كيف تشتري مساحة الوسيلة و كذا الميزانية و الخطة و تقييم التاثير و اخيرا اختيار الموردين و الوكالات. فن الاعلان : كيف تنتج و تدير اعلانا فعالا و حملة الاعلانية ناجحة [texte imprimé] / عبد الحكيم . - القاهرة : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2004 . - عدد الصفحات :240.
كتاب غير مجلد
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان - الانتاج Résumé : تناول هذا الكتاب ماذا يمكن ان يفعله الاعلان و كيف العمل ، وضع الاهداف و تطويرالاستراتيجية و كيف تشتري مساحة الوسيلة و كذا الميزانية و الخطة و تقييم التاثير و اخيرا اختيار الموردين و الوكالات. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ص/1610--1 ص/1610--1 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/1610--2 ص/1610--2 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible