Détail de l'auteur
Auteur توفيق محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : التسويق وتحديات التجارة الالكترونية Type de document : texte imprimé Auteurs : توفيق محمد Editeur : مصر : دار الفكر العربي Année de publication : 2004 Importance : عدد الصفحات : 528 Note générale : كتاب غير مجلد و ليس في حالة جيدة Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق - الاستراتيجية - التجارة Résumé : يتناول هذا الكتاب طبيعة و اهمية التسويق و كذا بحوث السوق و تقسيم السوق الى شرائح و قطاعات و التجربة اليابانية في التسويق الدولى و اهمية و قيود التجارة الالكترونية و تاثيرها على عناصر المزيج التسويقي و اخيرا البتحديات المعاصرة للتجارة الالكترو نية و سبل مواجهتها. التسويق وتحديات التجارة الالكترونية [texte imprimé] / توفيق محمد . - مصر : دار الفكر العربي, 2004 . - عدد الصفحات : 528.
كتاب غير مجلد و ليس في حالة جيدة
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق - الاستراتيجية - التجارة Résumé : يتناول هذا الكتاب طبيعة و اهمية التسويق و كذا بحوث السوق و تقسيم السوق الى شرائح و قطاعات و التجربة اليابانية في التسويق الدولى و اهمية و قيود التجارة الالكترونية و تاثيرها على عناصر المزيج التسويقي و اخيرا البتحديات المعاصرة للتجارة الالكترو نية و سبل مواجهتها. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ص/1652--1 ص/1652--1 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/1652--2 ص/1652--2 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/1652--3 ص/1652--3 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/1652--4 ص/1652--4 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/1652--5 ص/1652--5 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible ص/1652--6 ص/1652--6 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible