| Titre : |
المنافسة و الترويج التطبيقي : اليات الشركات لتحسين المراكز التنافسية مدخل المقارنات التطويرية المستمرة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
فريد النجار |
| Editeur : |
مصر : مؤسسة شباب الجامعة |
| Année de publication : |
2000 |
| Importance : |
عدد الصفحات: 167 |
| Note générale : |
كتاب غير مجلد . |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
التنافسية-العلاقات العامة |
| Résumé : |
جاء هذا الكتاب بسبعة فصول: التنافسية, تحليل الفرص التسويقية التنافسية, مهارات و استراتيجيات الترويج و الاتصالات التسويقية, استراتيجيات العلاقات العامة و الترويج, بحوث العلاقات العامة و قياس الاراء, اساليب التحليل التنافسي و الازمات, مدخل المقارنات التطويرية المستمرة لتحسين المراكز التنافسية. |
المنافسة و الترويج التطبيقي : اليات الشركات لتحسين المراكز التنافسية مدخل المقارنات التطويرية المستمرة [texte imprimé] / فريد النجار . - مصر : مؤسسة شباب الجامعة, 2000 . - عدد الصفحات: 167. كتاب غير مجلد . Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
التنافسية-العلاقات العامة |
| Résumé : |
جاء هذا الكتاب بسبعة فصول: التنافسية, تحليل الفرص التسويقية التنافسية, مهارات و استراتيجيات الترويج و الاتصالات التسويقية, استراتيجيات العلاقات العامة و الترويج, بحوث العلاقات العامة و قياس الاراء, اساليب التحليل التنافسي و الازمات, مدخل المقارنات التطويرية المستمرة لتحسين المراكز التنافسية. |
|