Détail de l'éditeur
دار المناهج للنشر التوزيع
localisé à :
الاردن
|
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
مبادئ الاحصاء للمهن التجارية / كامل فليفل
Titre : مبادئ الاحصاء للمهن التجارية Type de document : texte imprimé Auteurs : كامل فليفل Mention d'édition : الثالثة Editeur : الاردن : دار المناهج للنشر التوزيع Année de publication : 1999 Importance : عدد الصفحات:281 Note générale : كتاب غير مجلد Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : جمع البيانات-النزعة المركزية-التشتت Résumé : عالج الكتاب موصوع عرض البيانات الاحصائية وتبويبها كما تناول مقايس النزعة المركزية والتشتت ،الارتباط والانحدار ،الاحتمالات،التوزيع الطبيعي ،الارقام القياسية. مبادئ الاحصاء للمهن التجارية [texte imprimé] / كامل فليفل . - الثالثة . - الاردن : دار المناهج للنشر التوزيع, 1999 . - عدد الصفحات:281.
كتاب غير مجلد
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : جمع البيانات-النزعة المركزية-التشتت Résumé : عالج الكتاب موصوع عرض البيانات الاحصائية وتبويبها كما تناول مقايس النزعة المركزية والتشتت ،الارتباط والانحدار ،الاحتمالات،التوزيع الطبيعي ،الارقام القياسية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ص/1687--1 ص/1687--1 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible مبادئ التسويق / بشير عباس العلاق
Titre : مبادئ التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير عباس العلاق Editeur : الاردن : دار المناهج للنشر التوزيع Année de publication : 2010 Importance : عد الصفحات318 Note générale : كتاب غير مجلد Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : المنتجات , الشراء والتخزين ,نظم المعلومات التسويقية Résumé : تضمن هذا الكتاب عدة محاور نذكر اهمها الاسواق واسس تجزئتها , البيئة التسويقية,المنتجات التسعير التوزيع الترويج ,سلوك المستهلك , التسويق عبر الانترنات مبادئ التسويق [texte imprimé] / بشير عباس العلاق . - الاردن : دار المناهج للنشر التوزيع, 2010 . - عد الصفحات318.
كتاب غير مجلد
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : المنتجات , الشراء والتخزين ,نظم المعلومات التسويقية Résumé : تضمن هذا الكتاب عدة محاور نذكر اهمها الاسواق واسس تجزئتها , البيئة التسويقية,المنتجات التسعير التوزيع الترويج ,سلوك المستهلك , التسويق عبر الانترنات Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ه/28--1 ه/28--1 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible