Détail de l'éditeur
| دار المناهج للنشر التوزيع
				localisé à   :
			 
				الاردن
			 | 
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
 
  
 
						  
                        
                            
                                 Affiner la recherche  Interroger des sources externes
                            
                          Affiner la recherche  Interroger des sources externes
Titre : مبادئ الاحصاء للمهن التجارية Type de document : texte imprimé Auteurs : كامل فليفل Mention d'édition : الثالثة Editeur : الاردن : دار المناهج للنشر التوزيع Année de publication : 1999 Importance : عدد الصفحات:281 Note générale : كتاب غير مجلد Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : جمع البيانات-النزعة المركزية-التشتت Résumé : عالج الكتاب موصوع عرض البيانات الاحصائية وتبويبها كما تناول مقايس النزعة المركزية والتشتت ،الارتباط والانحدار ،الاحتمالات،التوزيع الطبيعي ،الارقام القياسية. مبادئ الاحصاء للمهن التجارية [texte imprimé] / كامل فليفل . - الثالثة . - الاردن : دار المناهج للنشر التوزيع, 1999 . - عدد الصفحات:281.
كتاب غير مجلد
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : جمع البيانات-النزعة المركزية-التشتت Résumé : عالج الكتاب موصوع عرض البيانات الاحصائية وتبويبها كما تناول مقايس النزعة المركزية والتشتت ،الارتباط والانحدار ،الاحتمالات،التوزيع الطبيعي ،الارقام القياسية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ص/1687--1 ص/1687--1 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible 
Titre : مبادئ التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير عباس العلاق Editeur : الاردن : دار المناهج للنشر التوزيع Année de publication : 2010 Importance : عد الصفحات318 Note générale : كتاب غير مجلد Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : المنتجات , الشراء والتخزين ,نظم المعلومات التسويقية Résumé : تضمن هذا الكتاب عدة محاور نذكر اهمها الاسواق واسس تجزئتها , البيئة التسويقية,المنتجات التسعير التوزيع الترويج ,سلوك المستهلك , التسويق عبر الانترنات مبادئ التسويق [texte imprimé] / بشير عباس العلاق . - الاردن : دار المناهج للنشر التوزيع, 2010 . - عد الصفحات318.
كتاب غير مجلد
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : المنتجات , الشراء والتخزين ,نظم المعلومات التسويقية Résumé : تضمن هذا الكتاب عدة محاور نذكر اهمها الاسواق واسس تجزئتها , البيئة التسويقية,المنتجات التسعير التوزيع الترويج ,سلوك المستهلك , التسويق عبر الانترنات Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ه/28--1 ه/28--1 Périodique Sciences Economiques, Commerciales , Gestion indéterminé Disponible 

 
			 
 


