Titre : |
الاتصالات التسويقية : مدحل منهجي - تطبيقي |
Titre original : |
Marketeng commnuication |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
علي فلاح الزعبي |
Editeur : |
الأردن : دار المسيرة للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2010 |
Importance : |
عدد الصفحات359 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الاتصالات التسويقية ,الترويج |
Résumé : |
يتضمن الكتاب عدة فصول تمحورت على :مدخل الى الاتصالات , الاتصالات التسويقية, الترويج وعملية الاتصالات , الاتصالات التسويقية المتكاملة , التصالات التسويقية وبيئة التسويق وسلوك المستهلك وأخلاقيات المهنة والمسؤولية الاجتماعية , البيع الشخصي , الإعلان , تنشيط المبيعات , العلاقات العامة, النشر التجاري, التسويق المباشر |
الاتصالات التسويقية = Marketeng commnuication : مدحل منهجي - تطبيقي [texte imprimé] / علي فلاح الزعبي . - الأردن : دار المسيرة للنشر و التوزيع, 2010 . - عدد الصفحات359. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الاتصالات التسويقية ,الترويج |
Résumé : |
يتضمن الكتاب عدة فصول تمحورت على :مدخل الى الاتصالات , الاتصالات التسويقية, الترويج وعملية الاتصالات , الاتصالات التسويقية المتكاملة , التصالات التسويقية وبيئة التسويق وسلوك المستهلك وأخلاقيات المهنة والمسؤولية الاجتماعية , البيع الشخصي , الإعلان , تنشيط المبيعات , العلاقات العامة, النشر التجاري, التسويق المباشر |
|