Détail de l'auteur
Auteur سلامة عبد العظيم حسين |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الذكاء الوجداني للقيادة التربوية / سلامة عبد العظيم حسين
Titre : الذكاء الوجداني للقيادة التربوية Type de document : texte imprimé Auteurs : سلامة عبد العظيم حسين ; طه عبد العظيم حسين Mention d'édition : ط .1 Editeur : الاسكندرية : دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر Année de publication : 2006 Importance : 333 .ص Présentation : جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-327-611-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الذكاء الوجداني الدافعية القيادة التربوية Résumé : الفصل الاول تناول مفاهيم الذكاء الوجداني والفصل الثاني نماذجه ونظرياته، وطرق قياسه.اما الفصل الثالث نظريات القيادة التربوية ، وافصل الرابع اهمية الذكاء الوجداني في المنظومة ، وتاثيره على كل من الادارة التربوية والتحصيل والثقافة التنظيمة وفعالية المعلم . الذكاء الوجداني للقيادة التربوية [texte imprimé] / سلامة عبد العظيم حسين ; طه عبد العظيم حسين . - ط .1 . - الاسكندرية : دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر, 2006 . - 333 .ص : جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-977-327-611-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الذكاء الوجداني الدافعية القيادة التربوية Résumé : الفصل الاول تناول مفاهيم الذكاء الوجداني والفصل الثاني نماذجه ونظرياته، وطرق قياسه.اما الفصل الثالث نظريات القيادة التربوية ، وافصل الرابع اهمية الذكاء الوجداني في المنظومة ، وتاثيره على كل من الادارة التربوية والتحصيل والثقافة التنظيمة وفعالية المعلم . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S/A872-1 S/A872-1 Périodique Sciences et Technologie des Activités Physiques et Sportives indéterminé Disponible S/A872-2 S/A872-2 Périodique Sciences et Technologie des Activités Physiques et Sportives indéterminé Disponible S/A872-3 S/A872-3 Périodique Sciences et Technologie des Activités Physiques et Sportives indéterminé Disponible S/A872-4 S/A872-4 Périodique Sciences et Technologie des Activités Physiques et Sportives indéterminé Disponible