الاتصال والتسويق بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] /
احمد النواعرة . - ط. 1 . -
عمان : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2010 . - 312. ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-291-8
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
مقومات معوقات الاتصال الاتصالات الدارية ماهية التسوق المعلومات التسويقية |
Résumé : |
تطرق الكاتب في هذا الكتاب التسويق والاتصال التسويقي بوجه عام الذي اصبح يشكل عنوانا هاما في المنافسات التجارية والدولية والمحلية وكذا تطرق الى التسويقا لالكتروني لانه منهج جديد في التسويق التي تسعى كبرى الشركات التجارية من خلاله تحقيق ارباح وفوائد مالية ضخمة |