مناهج وأساليب البحث العلمي في ميدان التسويق = Field Marketing : مدخل منهجي -اداري [texte imprimé] /
علي فلاح الزعبي . - ط 1. . -
عمان : دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2010 . - 424ص. : أشكال , جداول ; 24 سم.
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
العينة نظم المعلومات الاستبيان |
Résumé : |
يتناول هذا الكتاب مقدمة في مناهج البحث العهلمي في ميدان السويق وانواع البحوث العلمية فيه وخطواها في ميدان السويق وجميع البيانات في لالبحوث العلمية اجرائات التصميم المنهجي وأدوات ومناهجه وانواع العينا في البحوث العلمية الاسبيان ونظم المعلومات التسويقية واستخدامات المكتبة وأساليب التوثيق وتطبيقات عملية البحوث التسويقية العلمية |