أخلاقيات الاعلان في الفضائيات العربية [texte imprimé] /
حسن نيازي الصيفي . - ط .1 . -
القاهرة : دار الفجر للنشر والتوزيع, 2011 . - 442 .ص : صور , جداول ; 24 سم.
ISSN : 9789773582232
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
الجمهور الأخلاقيات الاعلان |
Résumé : |
يسعى هذا الكتاب الى تقديم عرض مفصل لكافة الموضوعات والقضايا الاعلانية التي تثير جدلا أخلاقيا بين الباحثين والخبراء والقائمين على صناعة الاعلان حول العالم وسبل ضبطها وتنظيمها في ضوء مواثيق الشرف الأخلاقية المنظكة للعمل الاعلاني والأجهزة المعنية بتنظيم الاعلان عبر مختلف دول العالم كما يهدف الى تقييم الاداء الاعلاني للقنوات الفضائية العربية ورصد أطروحات ،ومعرفة مدى التزامها بأخلاقيات المجتمع ومراعاتها للأعراف والتقاليد فضلا عن حقيقة وحدود استجابتها لروافد الثقافات الأخرى والكشف عن طبيعة الممارسات الاعلانية غير الرشيدة أو التجاوزات غير الأخلاقية وابراز العوامل المؤدية الى وجود تجاوزات أخلاقية في الرسالة الاعلانية |