استراتيجية للتسويق الرياضي والاستثمار بالمؤسسات الرياضية المختلفة = Sporting Marketing and Investment Strategy In Various Sporting Estabis Himents In View Of Contemparay Economic : في ضوء التحولات الاقتصادية العالمية المعاصرة [texte imprimé] /
علية عبد المنعم حجازي ;
حسن أحمد الشافعي . - ط .1 . -
الاسكندرية : دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر, 2009 . - 452ص. : جداول , بيانات ; 24سم.
ISSN : 9773276119
Langues : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
استراتيجية المؤسسات الرياضية التسويق الرياضي |
Résumé : |
يتناول الكتاب على خمسة فصول احتوى على مقدمة لمشكلة البحث في الفصل الاول والفصل الثاني استراتيجية التسويق الرياضي والاستثمار بالمؤسسات الرياضية والفصل الثالث اجراءات البحث والفصل الرابع عرض ومناقشة النتائج والخامس توصيات |