العولمة الإعلامية : و آثارها على مشاهدي الفضائيات الأجنبية [texte imprimé] . - ط 1 . -
الأردن : عالم الكتب الحديث, 2010 . - 430 ص : جداول ; 24 سم .
ISBN : 978-9957-70-267-0
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
الإعلام العولمة الإتصال الجماهيري الفضائيات الأجنبية |
Résumé : |
يتناول هذا الكتاب مفهوم العولمة الاعلامية وآثارها على مشهاد الفضائيات الاجنبية كما تعرض إلى القسم الميداني من خلال عادات وانماط المشاهدة والىثار الاجتماعية والثقافية للفضائيات الأجنبية وأسباب تاثيرها وكيفية مواجهتها |