Détail de l'éditeur
منشأة المعارف بالاسكندرية
localisé à :
الأسكندرية
|
Documents disponibles chez cet éditeur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تصميم المناهج في التربية البدنية / عفاف عبد الكريم
Titre : تصميم المناهج في التربية البدنية Type de document : texte imprimé Auteurs : عفاف عبد الكريم Mention d'édition : ط1 Editeur : الأسكندرية : منشأة المعارف بالاسكندرية Année de publication : 2005 Importance : 367 ص Présentation : جداول وأشكال Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-03-9634-6 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : اللياقة البدنية التحليل الحركي تصميم المناهج المنهج التنموي Résumé : يعتبر هذا الكتاب عونا للمسئولين عن تعلم الأطفال قبل المدرسة في دور الحضانة و رياض الأطفال , و كذلك الأطفال في التعليم الإبتدائي و أطفال الأندية و مراكز الشباب و يتضمن فصلا , للموضوعات الحركية , و أساسها الحركة المتشبعة , و يركز فيها الأطفال على الإستكشاف المفاهيم خلال النشاط البدني , كما يقدم هذا الكتاب ما يجب عمله لإيجاد بيئة تعلم تعدد المهارات الحركية و الصحة البدنية للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة و يهدف الى تحليل عملية عملية تطوير المنهج في التربية البدنية كممارسة عملية متبينة على مجموعة معينة من المعتقدات و المقترحات النظرية , بدءا من التنظير الى التصميم و حتى تنفيذ البرنامج في اتلجال المدرسي , فتعرض مواقف قيمة مختلفة المنهج يبنى عليها نماذج لمنهج التربية البدنية و كذلك البرامج التنفيذية , كما ينتهي هذا الكتاب بعرض لتقويم نماذج المنهج المختلفة و تحديثه سعيا نحو حسن لإختيار البرامج التنفيذية . تصميم المناهج في التربية البدنية [texte imprimé] / عفاف عبد الكريم . - ط1 . - الأسكندرية : منشأة المعارف بالاسكندرية, 2005 . - 367 ص : جداول وأشكال ; 24 سم.
ISBN : 978-977-03-9634-6
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : اللياقة البدنية التحليل الحركي تصميم المناهج المنهج التنموي Résumé : يعتبر هذا الكتاب عونا للمسئولين عن تعلم الأطفال قبل المدرسة في دور الحضانة و رياض الأطفال , و كذلك الأطفال في التعليم الإبتدائي و أطفال الأندية و مراكز الشباب و يتضمن فصلا , للموضوعات الحركية , و أساسها الحركة المتشبعة , و يركز فيها الأطفال على الإستكشاف المفاهيم خلال النشاط البدني , كما يقدم هذا الكتاب ما يجب عمله لإيجاد بيئة تعلم تعدد المهارات الحركية و الصحة البدنية للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة و يهدف الى تحليل عملية عملية تطوير المنهج في التربية البدنية كممارسة عملية متبينة على مجموعة معينة من المعتقدات و المقترحات النظرية , بدءا من التنظير الى التصميم و حتى تنفيذ البرنامج في اتلجال المدرسي , فتعرض مواقف قيمة مختلفة المنهج يبنى عليها نماذج لمنهج التربية البدنية و كذلك البرامج التنفيذية , كما ينتهي هذا الكتاب بعرض لتقويم نماذج المنهج المختلفة و تحديثه سعيا نحو حسن لإختيار البرامج التنفيذية . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S/A423-1 S/A423-1 Périodique Sciences et Technologie des Activités Physiques et Sportives indéterminé Disponible S/A423-2 S/A423-2 Périodique Sciences et Technologie des Activités Physiques et Sportives indéterminé Disponible S/A423-3 S/A423-3 Périodique Sciences et Technologie des Activités Physiques et Sportives indéterminé Disponible S/A423-4 S/A423-4 Périodique Sciences et Technologie des Activités Physiques et Sportives indéterminé Disponible S/A423-5 S/A423-5 Périodique Sciences et Technologie des Activités Physiques et Sportives indéterminé Disponible S/A423-6 S/A423-6 Périodique Sciences et Technologie des Activités Physiques et Sportives indéterminé Disponible S/A423-7 S/A423-7 Périodique Sciences et Technologie des Activités Physiques et Sportives indéterminé Disponible S/A423-8 S/A423-8 Périodique Sciences et Technologie des Activités Physiques et Sportives indéterminé Disponible