Titre : |
استراتجية التسويق : مدخل كمي تحليلي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمود حاسم الصمدعي |
Editeur : |
عمان : دار الحامد |
Année de publication : |
2000 |
Importance : |
عدد الصفحات: 329 |
Note générale : |
الكتاب غير مجلد |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق |
Résumé : |
يتضمن الكتاب عشرة فصول: مؤشرات التخطيط الاستراتيجي, المنتجات, السوق, الاسعار, التوزيع, الترويج, التسويق الدولي, الرقابة الاستراتيجية |
استراتجية التسويق : مدخل كمي تحليلي [texte imprimé] / محمود حاسم الصمدعي . - عمان : دار الحامد, 2000 . - عدد الصفحات: 329. الكتاب غير مجلد Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق |
Résumé : |
يتضمن الكتاب عشرة فصول: مؤشرات التخطيط الاستراتيجي, المنتجات, السوق, الاسعار, التوزيع, الترويج, التسويق الدولي, الرقابة الاستراتيجية |
|